وظائف شاغرة لدى شركة زين للاتصالات

 وظائف شاغرة لدى شركة زين للاتصالات




تعلن عن شركة زين للاتصالات عن حاجتها الى:

عضو فريق شركة Marcom

نحن نبحث عن مرشح متحمس ومتحمس يحافظ على صورة العلامة التجارية لشركة زين وهوية الشركة في جميع الأحداث التي تنظمها أو تحضرها زين للأعمال. بالإضافة إلى المساعدة في إنشاء حملات اتصالات تسويقية (داخليًا وخارجيًا) وإنشاء عمليات تنشيط واستراتيجيات لوسائل التواصل الاجتماعي وأيضًا ضمان اتساق العلامة التجارية في جميع الأنشطة والعمليات ، بما في ذلك The Bunker و Zain's HQ (قسم (أقسام) المؤسسات) ، أيًا كان فوق و - قادمة مواقع أعمال زين وحملات تسويقية.
تشمل المسؤوليات الأساسية على سبيل المثال لا الحصر:
مراجعة وضمان منشورات Zain Business و The Bunker و TVCs والإعلانات والشعار والموقع الإلكتروني الرسمي ووثائق الشركة والمواد الترويجية ... إلخ. يتم وضع العلامات التجارية بشكل صحيح بما يتماشى مع الهوية المؤسسية للمجموعة.
التنسيق مع فرق التسويق والاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية لضمان توافق جميع الأحداث التي تعقدها أو ترعاها زين أعمال مع صورة العلامة التجارية لشركة زين وهوية الشركة وضمان الاتساق والاستخدام المناسب لعلامة زين التجارية ، والتي قد تشمل زيارات الموقع من قبل أو أثناء الأحداث.
المشاركة في تحليل ودراسة صورة العلامة التجارية لـ "زين" في السوق ، وتطوير حملات بناء العلامة التجارية التي تهدف إلى تعزيز العلامة التجارية الفرعية "زين" والحفاظ عليها والتأكد من أنها رائدة في السوق الخاص بها.
المساعدة في التأكد من أن جميع التصميمات والأعمال الفنية والمواد التسويقية المستخدمة في الحملات وأحداث الشركات مناسبة للموضوع والجمهور المتوقع للحدث.
المشاركة في تصميم المواد والأعمال الفنية لمشاريع العلامات التجارية ، بما في ذلك تصميم الأعمال الفنية لمشاريع العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي والتأكد من أن جميع مواد العلامات التجارية والأعمال الفنية متوافقة مع Zain Business و / أو صورة العلامة التجارية لـ The Bunker.
تنسيق ومتابعة وكالات الإنتاج والعلامات التجارية الخارجية لمراقبة تقدم العمل والتأكد من أن جميع التصاميم والأعمال الفنية تتماشى مع معايير زين للأعمال ومتطلبات العلامة التجارية.
ماذا تحتاج للتأهل

حاصل على درجة البكالوريوس في التسويق أو التصميم الجرافيكي أو الفنون البصرية أو أي مجال ذي صلة.
2 سنوات على الأقل من الخبرة ذات الصلة.
مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية اللفظية والكتابية

يرجى التقدم للشاغر عبر الضغط على الصورة

لتصلك الوظائف أول بأول تابعنا على الفيس بوك ( اضغط هنا )


                                   لتصلك الوظائف أول بأول تابعنا على تيلجرام ( اضغط هنا )                                      


للمزيد من الوظائف الشاغرة من الشاغرة ( اضغط هنا)   




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-