وظائف كثيرة في شركة زين للاتصالات 2022 في الاردن للجنسين سارعوا بالتقديم

 وظائف كثيرة في شركة زين للاتصالات 2022 في الاردن للجنسين سارعوا بالتقديم

وظائف كثيرة في شركة زين للاتصالات 2022 في الاردن للجنسين سارعوا بالتقديم

وظائف كثيرة في شركة زين للاتصالات 2022 في الاردن للجنسين سارعوا بالتقديم

إعلان وظائف شركة زين للاتصالات في الاردن ، وظائف شاغرة في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة للوظائف وهي كالآتي:

1- عضو فريق إدارة حملات (CVM)

– ستكون مسؤولاً عن إنشاء حملات تجارية عبر منصة (CMS)، بهدف إطالة دورة حياة العميل، زيادة (ARPU) والإيرادات من خلال إجراء تحليل متعمق لتحديد قطاعات العملاء المحتملة وتنفيذ الحملات المستهدفة.


2- عضو فريق التواصل الاجتماعي

– إدارة محتوى الوسائط الاجتماعية (العضوي والتجاري) الذي يتضمن إنشاء تقويم المحتوى الشهري (بالتعاون مع الوكالة وأصحاب المنتجات والإدارات مثل الموارد البشرية والعلاقات العامة وأعمال زين).


3- عضو فريق التكامل

– تطوير البرامج وعمليات التكامل لأنظمة دعم الأعمال وتطبيقات رعاية العملاء ونقاط الاتصال بما في ذلك نظام الفوترة ونظام التزويد وإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات وما إلى ذلك.


4- متقارب الشحن والفواتير المتدرب

– تحليل متطلبات التسويق وإنشاء الأرقام والإحصائيات ذات الصلة وكذلك إنشاء مؤشرات الأداء الرئيسية لأنظمة الشحن للحفاظ على أداء وظيفة الشحن.


5- عضو فريق التسعير وذكاء الأعمال

– دعم إدارة التسويق وأصحاب القطاعات بالمعلومات اللازمة لاتخاذ القرار المناسب ، والتي تغطي جميع الجوانب المطلوبة.

 
6- مهندس (VAS) (كبير)

– تنفيذ وإطلاق خدمات (VAS) الجديدة واستخدام المواصفات الفنية المناسبة بما يتماشى مع تصميم الخدمة، تزويد العميل بخدمات متنوعة تلبي احتياجاته.


7- عالم البيانات والذكاء الاصطناعي


– امتلاك عملية تطوير نماذج التعلم الآلي لغرض اكتشاف الفرص والتخطيط لها وتحديد أولوياتها التي من شأنها تعزيز عملية صنع القرار على جميع المستويات


8- قائد فريق ذكاء الأعمال

– قيادة وإدارة مطوري ذكاء الأعمال وإدارة الموارد بكفاءة لتحقيق أهداف القسم جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على روح الفريق العالية والتحفيز.


9- محلل (SOC)

– المشاركة ودعم عمليات مركز الأمن 24 * 7، مراقبة الأحداث & الجرائم الأمنية في الوقت الحقيقي ، وكذلك لإجراء التحليل الأولي & التحقيق.


10- عضو فريق مهندس أمثلية (RAN)

– إجراء اختبارات محرك التردد اللاسلكي (RF)، جمع البيانات والإحصاءات وتحليلها لاحقًا من أجل تقييم أداء الشبكة واكتشاف الأعطال/ المشكلات/ تدهور الخدمة.


11- عضو فريق اداري لشهادة عدم الممانعة

– إدارة أنظمة شهادات عدم الممانعة والتحكم فيها من خلال منح/ إلغاء الامتيازات من المستخدمين، مثل الوصول إلى النظام واستخراج البيانات … إلخ 
 

12- مهندس بيانات

– تنقية البيانات والمعالجة المسبقة وهندسة الميزات وتحليل البيانات الاستكشافية ، تحويل البيانات غير المهيكلة إلى تنسيقات بيانات أكثر ملاءمة.
للتقديم المباشر لجميع الوظائف قم بالضغط على الصورة في الأعلى بالتوفيق للجميع


تابعونا على قناة التيلجرام لتصلك الوظائف اول بأول
( اضغط هنا ) للانضمام

تابعنا ايضا على منصة لينكد (اضغط هنا)

 للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-