مطلوب موظفين للعمل لدى شركة مياهنا – شركة مياة الاردن

 مطلوب موظفين للعمل لدى شركة مياهنا – شركة مياة الاردن



مطلوب موظفين للعمل لدى شركة مياهنا – شركة مياة الاردن

وظائف شاغرة لدى مياهنا مرحب بحملة الدبلوم

وظائف شاغرہ
عن شركة مياهنا


أسست شركة مياه الأردن ـ مياهنا في كانون الثاني2007 كشركة خاصة محدودة المسؤولية، معززة بفريق عمل يتمتع بكفاءة عالية لتقديم خدمات المياه والصـرف الصـحي في كل من محافظة العاصمة ومأدبا والزرقاء والبلقاء وكإحدى معايير الجودة والتميز، نسعى في مياهنا إلى رفد فريق عمل الشركة بالمزيد من الكفاءات من ذوي الخبرات والمؤهلات المناسبة بما يتلاءم مع الشواغر ومتطلبات الوظائف، وعليه تعلن شركة مياهنا عن حاجتها لملء هذه الوظيفة المبينه تفاصيلها وشروطها كما يلي: مدير مديرية شؤون الموظفين/ إدارة الموارد البشرية
المهام والمسؤوليات:• العمل على إستحداث وتطوير الأنظمة والسياسات والإجراءات وإقتراح وتطبيق أنظمة التحفيز المالية والمعنوية المناسبة والتي تحقق أهداف الأداء الوظيفي. ه التخطيط وإعداد السياسات الخاصة بإستقطاب وإدارة الموارد البشرية في الشركة وإختيار الكفاءات القادرة على تحقيق أهداف الشركة الإستراتيجية.
• الإشـراف على إعداد الخطط التدريبية لتطوير قدرات موظفي الشـركة والتأكد من فاعلية التدريب وفق أفل الممارسـات المهنية بالمجال.
• الإشـراف على صحة وسلامة إجراءات العمل وتوافقها مع السـيـاسـات والانظمة والتعليمات المعتمدة والمعمول بها بالشركة.ه المساهمة في وضع معايير تقييم الأداء المؤسسي وأداء الموظفين ورفع التقارير ذات العلاقة.ه متابعة الخطط السنوية اللازمة لأعمال الاقسام التابعة له، والإشراف المباشر على تنظيم النشاطات الخاصة بها. ه الإشراف على الإجراءات المتعلقة بتنفيذ السياسات الإدارية فيما يتعلق بترفيعات الموظفين وتحديد المسار الوظيفي. • متابعة مخرجات عمل أنظمة الموارد البشـرية مثل نظام الرواتب والمكافات والتعويضـات ونظام تقييم الأداء والأنظمة | الأخرى بكفاءة وفاعلية. ه التنسيق مع الجهات المسؤولة بالشركة في كافة القضايا التي تخص العاملين.
• المساهمة في تطوير وتحديث برامج التطوير التنظيمي والهياكل التنظيمية بالشركة بالإضـافة إلى تطوير وتطبيق أنظمة | الموارد البشرية بإستمرار في الشركة.
المؤهلات العلمية.بكالوريوس ادارة اعمال، إدارة عامة، إدارة موارد بشرية، محاسبة، علوم مالية ومصرفية، نظم معلومات إدارية
الخبرات:• 12 سنة منها 5 سنوات على الأقل بنفس المجال بوظيفة إشرافية. متطلبات إضافية(Certification) SPHRI/PHRI.فني كلورين المهام والمسؤوليات: . القيام بكافة أعمال الصيانة الخاصة بأنظمة الكلورين ومعدات السلامة العامة في المحطات والآبار والخزانات.
التعامل مع الحلات الطارئة وإيجاد الحلول السريعة للمشاكل الخطرة (تهريب غاز الكلورين من الاسطوانات والأجهزة)۔ ، طلب و تامین قطع الغيار والمعدات اللازمة لإنجاز أعمال الصيانة و متابعة أعمال الصيانة الخارجية مع المقاولين.
المؤهلات العلمية
• دبلوم مع شامل هندسة كيميائية أو ميكانيكية الخبرات:و يفضل خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال. متطلبات اضافية اورخصة قيادة فئة ثالثة
الشروط العامة :. أن يكون المتقدم اردني الجنسية وشهادة عدم محكومية تعد من الشروط الأساسية للتقدم للوظيفة أعلاه ، أن يكون من مواليد عام 1974 فما بعد حتى نهاية فترة استقبال الطلبات للوظيفة المعلن عنها
. تعطى الأولوية لمن لا يتقاضى راتب تقاعدي من جهات أخرى ولا يجوز تعيين الحاصلين على مؤهل علمي أقل من المؤهل المطلوب لوظيفة مدير مديرية شؤونالموظفين . لا يجوز تعيين الحاصلين على مؤهل علمي أقل أو أعلى من المؤهل المطلوب لوظيفة فني ولن يتم قبول أي طلب غير متوفي للشروط المطلوبة ،
يرجي من الراغبين والمطابقين فقط تعبئة طلب الإستخدام الإلكتروني على الموقع الخاض بهم من خلال الضغط على الرابط التالي على الموقع الإلكتروني خلال عشرة أيام من تاريخ الاعلان.


رابط التقديم : https://miyahuna.com.jo/ar/careers



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-