تعلن جمعية قرى الاطفال SOS عن توفر فرص عمل في العاصمة عمان

 تعلن جمعية قرى الاطفال SOS عن توفر فرص عمل في العاصمة عمان


 تعلن جمعية قرى الاطفال SOS عن توفر فرص عمل في العاصمة عمان

• مطلوب للعمل في قرية عمان/ طبربور:
1. معلمات تخصص معلم صف عدد 2
2. معلمة تخصص لغة إنجليزية للمراحل التأسيسية عدد 1
3. معلمة تخصص رياضيات للمراحل من الرابع وحتى العاشر عدد 1
4. معلمة تخصص تربية خاصة عدد 1

• الهدف المطلوب:
القيام بمتطلبات العملية التَّعليميَّة التَّعلُّمية للطلبة داخل قرية عمّان، بمختلف جوانبها وأبعادها، وتحديد احتياجات الطلبة التعليمية وتلبيتها ضمن أسس جودة التعليم الشاملة.
• متطلبات الوظيفة:
المؤهلات:
1. درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب بتقدير جيد جداً بالحد الأدنى.
2. خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات متواصلة في تدريس المرحلة المشار إليها في الإعلان.
3. القدرة على استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العملية التعليمية بطريقة تعطي قيمة مضافة .
4. القدرة على استخدام أساليب التدريس الحديثة بطريقة تضمن تحقيق النتاجات المرجوة.
5. امتلاك الكفايات الشخصية للمعلم واللازمة له للتعامل والتواصل مع كافة الجهات المعنية بالعملية التَّعليميَّة التَّعلُّمية في القرية بطريقة فاعلة.
• الوصف الوظيفي:
1. تحديد مخرجات وأهداف العملية التعليمية للمباحث الدراسية التي يدرسها، حسب مصفوفة المدى والتتابع، وتنظيمها في خطة زمنية، ومتابعة تنفيذها حسب الحصص.
2. إعداد الوسائل التعليمية وتوظيفها خلال تنفيذ الأنشطة التعليمية المتضمّنة بمحتوى الكتاب المدرسي والأنشطة المساندة الأخرى اللازمة لتحقيق أهداف المادة التعليمية لهذه الفئة من الطلبة حسب الحاجة.
3. التعرف على المستويات الأكاديمية للطلبة الذين يدرسهم والالتزام بتشخيص مشكلاتهم الدراسية بشكل متواصل، وتفهم سلوكهم وأوضاعهم الاجتماعية والثقافية.
4. إعداد الخطط الفصلية والسنوية ثم الشهرية للمبحث الذي يدرسه، والإلتزام بأسس التعليم المبني على النظرية البنائية في التعلم، وتوزيعها في خطط أسبوعية.
5. الالتزام بتحضير الحصص حسب النموذج المعتمد لنماذج تقديم الحصص في القرية، وتقديمها لمنسق التعليم أولًا بأول.
6. الالتزام بإجراء الاختبارات التشخيصية والتحصيلية حسب خطة المتابعة والتقييم المعدّة لذلك، وتسجيل النتائج بشكل منظم ليسهل الرجوع إليها والبناء عليها لاحقًا.
7. الالتزام الوظيفي بأوقات الدوام، والحصص اليومية، ومتابعة الواجبات اليومية، وحفظ النظام والانضباط أثناء الحصص، وضبط حضور الطلبة في حصصه بالتنسيق مع فريق القرية، وتنظيم السجلات الخاصة بتوثيق ذلك.
8. العناية بدفاتر الطلبة، ومراعاة الدقة في تصحيحها أولًا بأول.
9. التعاون مع إدارة القرية وفريق التعليم والأنشطة بالمشاركة الإيجابية، وفق خطة الأنشطة وغيرها من الجوانب المرتبطة بالعملية التعليمية بشكل عام، حين يُطلب ذلك.
10. العمل على تطوير كفاياته التعليمية وتطوير خبراته من خلال المشاركة في برامج التدريب والتفاعل مع فعاليات الإشراف التربوي، والتعرف على السياسات التربوية، والخطط والبرامج التعليمية المتجددة، التي تقدمها قرى الأطفال لتطوير جودة التعليم.
11. الإطلاع على البحوث والدراسات والمصادر والكتب والدوريات التربوية ذات العلاقة بنموه المهني وبالمبحث الذي يدرسّه.
12. مراعاة الفروق الفردية بين الطلبة، من حيث ضعف التحصيل من جهة والموهوبين من جهة أخرى.
13. تقديم تقرير لإدارة القرية ومنسق التعليم، عند الضرورة و/ أو حسب الطلب، عن الطلبة وحالات الغياب والتأخر وحالات الضعف في التحصيل.
14. تنفيذ توجيهات منسق التعليم وجهات الإشراف التربوي التي تتعاون معها القرية، في جميع ما له علاقة بعمله.
15. القيام بأية مهمة ذات علاقة بالعملية التربوية بمختلف جوانبها وأبعادها والتي يُكلفه بها منسق التعليم أو مدير القرية، أو منسق التعليم الوطني.
- كيفية التقديم: الرجاء لمن ترغب بالتقدم إرسال السيرة الذاتية من خلال الإيميل مع ضرورة ذكر (اسم الشاغر – مكان الشاغر (قرية عمان) في عنوان البريد الإلكتروني.

للتقديم فورا عبر الضغط على الصورة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-