اعلان توظيف برواتب تبدأ من 280 دينار و 8 ساعات عمل . مطلوب موظفين عمال انتاج للعمل لدى مصنع – لا تشترط الخبرة

 



اعلان توظيف برواتب تبدأ من 280 دينار و 8 ساعات عمل . مطلوب موظفين عمال انتاج للعمل لدى مصنع – لا تشترط الخبرة

 


مطلوب موظفين (عمال انتاج) ذكور ذكور فقط للعمل في مصانع حديد في سحاب برواتب تبدأ من 280 دينار شهريا و عدد 8 ساعات عمل (الشفتات المطلوبة صباحية فقط)


 


أن يكون العمر ما بين 18 سنه و 30 سنه فقط,


 

 


نقوم بتوفير المواصلات من و الى رغدان,


 


مطلوب فقط من سكان عمان و لا يشترط الخبرة,


 


و يشترط بالمتقدمين عدم ممناعتهم بالعمل لساعات عمل اضافيه في حال اقتضت مصلحة العمل ذلك.


 


ممنوع التواصل هاتفيا/ممنوع التواصل هاتفيا/ممنوع التواصل هاتفيا.


اضغط على الصورة بالاعلى للتواصل على الواتس اب





مرحبًا! يبدو أنك تريد معرفة المزيد عن موظفي العمالة في قسم الإنتاج. يُشار في هذا السياق إلى أن العمال في قسم الإنتاج هم العاملون الذين يشاركون في عمليات تصنيع المنتجات أو السلع في الشركات الصناعية.


مهام موظفي العمالة في قسم الإنتاج تختلف تبعا لطبيعة الصناعة ونوع المنتجات المصنوعة. إليك بعض المهام الشائعة التي يقوم بها موظفو العمالة في قسم الإنتاج:


1. تشغيل المعدات والآلات: يقوم الموظفون بتشغيل المعدات والآلات المستخدمة في عملية الإنتاج. قد تتضمن هذه المعدات الآلات الآلية، وحقائب التعبئة والتغليف، وخطوط الإنتاج.

2. مراقبة جودة المنتج: يقوم الموظفون بمراقبة جودة المنتجات المصنعة للتأكد من أنها تفي بالمواصفات والمعايير المحددة. يستخدمون أجهزة القياس والاختبار ويقومون بفحص العينات وتسجيل البيانات ذات الصلة.

3. التجميع والتعبئة: قد يكون من مهام موظفي العمالة تجميع المكونات المختلفة للمنتج وتجهيزها للتعبئة والتغليف. يقومون بتجهيز المنتجات للشحن ووضعها في عبوات مناسبة وتسميتها وتحضيرها للشحن.

4. صيانة الآلات والمعدات: يمكن لموظفي العمالة القيام بأعمال صيانة بسيطة للمعدات والآلات التي يعملون عليها. يقومون بتنظيفها وتشحيمها وإجراء الصيانة الروتينية للحفاظ على سلامتها و

كفاءتها.

5. الامتثال للسلامة واللوائح: يجب على موظفي العمالة في قسم الإنتاج الالتزام بإجراءات السلامة واللوائح المعمول بها في مكان العمل. يجب أن يكونوا على دراية بإجراءات السلامة اللازمة لتجنب الحوادث والإصابات.

يجب الإشارة إلى أنه قد تكون هناك مهام إضافية حسب الصناعة ونوع المنتج المصنع. قد يتم توظيف موظفي العمالة بعقود مؤقتة أو بدوام كامل أو جزئي، وقد يكونون يعملون في نظام الورديات حسب احتياجات عملية الإنتاج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-