اعلان توظيف بدون خبرة مطلوب كاتب استعلامات + ممثل خدمة العملاء براتب 400 دينار عدد الفرص 500 | التوظيف فوري

 


اعلان توظيف بدون خبرة مطلوب كاتب استعلامات + ممثل خدمة العملاء براتب 400 دينار عدد الفرص 500 | التوظيف فوري

المسمى الوظيفي:
كاتب استعلامات / هاتف – ممثل خدمة العملاء

المؤهل العلمي:
بكالوريس

نوع الفرصة :
فرصة تشغيل

الفرص المتاحة:
500

العمر:
21 إلى 30

الدولة:
الأردن
التخصص :
تكنولوجيا اتصالات

طبيعة العمل:
دوام كامل

تاريخ النشر:
2023-09-12

الراتب:
300 إلى 400

المنطقة:
العاصمة

مستوى الخبرة:
بدون خبرة

الخبرة المطلوبة:
0 سنوات

آخر موعد للتقديم :
2023-11-12

نبذة عن الفرصة
يتعين على ممثل خدمة العملاء الرد على جميع المكالمات الواردة والصادرة والقنوات غير الصوتية (الدردشة ورسائل البريد الإلكتروني والتذاكر ووسائل التواصل الاجتماعي). بالإضافة إلى ذلك، يحتاج ممثل خدمة العملاء إلى الرد على استفسارات العملاء من خلال المكالمات الهاتفية والقنوات غير الصوتية. يجب أن يكون المرشح على دراية بالمنتجات والخدمات المختلفة المتعلقة بالمنظمة التي يعمل فيها ممثل خدمة العملاء .

المسؤوليات
– التواصل مع العملاء عبر الهاتف أو عبر قنوات الاتصال الغير الصوتية (الدردشة ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي) – إدارة وحل شكاوى العملاء – تحديد الاعتراضات والتغلب عليها – القدرة على العمل تحت الضغط بالاستلام المكالمات أو التواصل بقنوات الاتصال الغير صوتية -ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع القضايا والشكاوى مع تقديم الحلول للعملاء – ينبغي أن يكون على دراية كاملة بالمعلومات المتعلقة بمنتج أو خدمات المنظمة – عرض مرونة الوقت تجاه الورديات وفقًا لمتطلبات أرضية العمل

المتطلبات
إتقان اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا إتقان مهارات الكتابة والطباعة و التواصل التفرغ الكامل للعمل بنظام الورديات (صباحي, مسائي, ليلي) معرفة جيدة بمهارات الحاسوب الأساسية (مثل مايكروسوفت أوفيس، الإنترنت، البريد الإلكتروني). المؤهل الأكاديمي: بكالوريوس او دبلوم

يمكن التقديم المباشر عن طريق الضغط على الصورة المعروضة أعلى الصفحة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الوظائف أولًا بأول

لا تدع الفرصة تفوتك! انضم إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلك آخر الوظائف مباشرة وبأولوية. في شركتنا، نسعى دائمًا لتقديم الفرص المهنية للباحثين عن عمل والمهتمين بالتطوير المهني.

تابعنا على:

 اضغظ هنا لمتابعتنا على التليجرام

اضغظ هنا لمتابعتنا على الفيس بوك

اضغظ هنا لمتابعتنا على لينكد ان

معنا، ستكون أول من يعلم بالفرص الوظيفية الحالية وسيتمكن من الاستفادة منها قبل الآخرين. انضم إلينا اليوم وكن جزءًا من مجتمعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-