مطلوب مندوب او مندوبة مبيعات عدد5 براتب يتراوح من 370 الى 700

مطلوب مندوب او مندوبة مبيعات عدد5 براتب يتراوح من 370 الى 700

مطلوب موظف مبيعات في الاردن مطلوب موظف مبيعات سيارات مطلوب موظف مبيعات اثاث مطلوب موظف مبيعات في جدة مطلوب موظف مبيعات سيراميك في مصر مطلوب موظف مبيعات خارجي مطلوب موظف مبيعات وتسويق مطلوب موظف مبيعات الكويت مطلوب موظفين مبيعات مدينة نصر مطلوب موظف مبيعات مطابخ مطلوب موظف مدير مبيعات مطلوب موظف مبيعات للسعودية مطلوب موظفين مبيعات في قطر مطلوب موظفين مبيعات في دبي مطلوب موظفين مبيعات في الأردن مطلوب موظفين مبيعات في الكويت مطلوب موظفين مبيعات في السعودية مطلوب موظفين مبيعات في الامارات مطلوب موظف مبيعات بخبره عمان مطلوب موظف السوق المفتوح مطلوب موظفين مبيعات سيارات مطلوب موظف مبيعات بالكويت مطلوب موظفين مبيعات بخبرة مطلوب موظفات مبيعات وظائف الاردن اليوم وظائف الاردن facebook وظائف الاردن الزرقاء وظائف الاردن فيس بوك وظائف الاردن 2019 وظائف الاردن والخليج وظائف الاردن 2020 وظائف بالاردن وظائف حاسب كميات الاردن وظائف في الاردن والخليج وظائف من الاردن وظائف الاردن مادبا وظائف ماكدونالدز الاردن وظائف مايكروسوفت الاردن وظائف ماك الاردن وظائف ماجستير الاردن وظائف في ماكدونالدز الاردن تقديم وظائف ماكدونالدز الاردن وظائف مدير مالي الاردن وظائف منظمات الاردن وظائف في الاردن من المنزل وظائف في الاردن مندوب مبيعات وظائف في الاردن وظائف في الاردن 2019 وظائف في الاردن 2019 السوق المفتوح وظائف في الاردن 2020 وظائف في الاردن 2018 وظائف شاغرة عمان الاردن
وظائف براتب يومي

وظائف لعمر 50

وظائف الاردن اليوم

السوق المفتوح وظائف

وظائف للبنات في الأردن

وظائف شاغرة

وظائف فورية في الأردن

وظائف للبنات في الأردن

تعلن شركة كيربي للانظمة المتعددة عن حاجتها لمندوب او مندوبة مبيعات

 عدد5 براتب يتراوح من 370 الى 700

 بالشروط التالية

1-التفرغ الكامل

 2- وجود سيارة

 3- التوجيهي كحد ادنى

 4-يفضل من لديه خبرة سابقة بالمبيعات

 5- يملك شخصية قيادية الميزات

1- راتب ثابت 

2- نسبة تصاعدية على المبيعات

 3-ظمان اجتماعي

4- تامين صحي

 5-العمل ظمن مواعيد مسبقة من الشركة

 مطلوب سكرتيرة عدد2 للعمل داخل الشركة للعمل ظمن برنامج الاتصالات

 للاستعلام


خلدا مقابل البشيتي مجمع اريج التجاري ط2 مكتب 206 المقابلات من الساعة 12 الى الساعة 5 مساءفقط 

0787999010 / 0787999050 / 0796079004 / 065518550

للمزيد من الوظائف الشاغرة من هنا 


نشأة وظيفة مندوب المبيعات

 في ظلّ الحروب التي تشنها المنظمات والمؤسسات الاقتصادية التي تعمل في القطاعات التسويقيّة نفسها أو التي تعمل في مجالات أخرى، أصبحت هناك ضرورة حتمية لوجود أسسٍ تسويقيّة وترويجيّة متينة وصلبة تسمح بوصول المُنتجات الحديثة والقديمة للمستهلكين في الجودة المطلوبة وفي السعر المعقول وفي الوقت المحدد دون أيّ تأخير، لضمان تحقيق الميّزة التنافسية والحفاظ على زبائن والحيلولة دون استقطابهم من قبل منظمات غير، لذلك لجأت مُعظم الشركات الحديثة التي تعمل سواءً في مجال بيع السلع أو تقديم الخدمات إلى توظيف قوى عاملة خاصّة بالمبيعات، ويُطلق على هذه الوظيفة اسم مندوب المبيعات أو Sales Person.

وصف وظيفة مندوب مبيعات

 يقع على عاتق مندوبي المبيعات القيام بالعديد من المهام ذات العلاقة بالتسويق لكافّة المنتجات والخدمات التي تُقدّمها المؤسسات أو الشركات التي يعملون فيها، وذلك عن طريق إجراء زياراتٍ ميدانيّةٍ دوريّةٍ مستمرة لكافة المستهلكين لهذه المنتجات والخدمات، تطبيقاً للخطط التي يعدّها كلٌّ من مدير المبيعات ومساعديه بناءً على الخطّة الاستراتيجيّة الشاملة للمنظّمات؛ حيث يساعد المندوبين أنّ هناك خطوط سيرٍ معيّنةٍ لكافة زبائنهم المعتمدين، مع وجود خططٍ لاستقطاب وجذب الزبائن الجدد والاستحواذ عليهم من السوق، علماً أنّ هذه الوظيفة لا تقتصر على الرجال فحسب؛ بل امتدّت لتشمل النساء أيضاً اللواتي أثبتن نجاحاً وتألّقاً كبيراً في هذا المجال.

مواصفات مندوب المبيعات الناجح

 القدرة على الترويج والتسويق والإقناع بأنّ منتجات شركته هي الأفضل على الإطلاق. امتلاك مهاراتٍ عاليةٍ جداً في الاتصال والتواصل مع الآخرين. امتلاك ابتسامةٍ دائمةٍ، بغضّ النظر عن ظروف المندوب النفسيّة. أنّ يكون متحدثاً من الدرجة الأولى. اللّباقة في التعامل مع الآخرين. القدرة على الإصغاء، والمُرونة في التعامل مع المشكلات، وحشد الجهود نحو حلّها بالأسلوب الأمثل. تحمّل ضغط العمل؛ حيث لا توجد ساعاتٌ مُحددة لعمل المندوب، ولا يلتزم بمكان معين. الولاء للمكان الذي يعمل فيه. امتلاك قدرات محاسبيّة وماليّة عالية، وقدرة على الحفظ والاستيعاب. التمتّع بمهارات قياديّة عاليّة.

مهام مندوب المبيعات

 الوصول إلى كافّة الزبائن في الأوقات المُخصّصة لذلك، وبشكل منتظم. عرض السلع والخدمات عليهم بصورةٍ مناسبة، وتشجيعهم على زيادة الإقبال عليها. تحقيق أرباحٍ ومبيعاتٍ عالية للشركات التي يعمل بها. استقبال طلبات الزبائن، وتوصيلها لهم حسب المواعيد المتفق عليها. عقد اتفاقيات البيع مع الزبائن، وإرسالها إلى قسم الشحن في الشركة. الاستماع إلى شكاوي الزبائن، وإرضاؤهم من خلال مُعالجتها وتقديم الحلول المناسبة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-