عندك شغف بالسيارات وحابب تشتغل في كبرى الشركات المشهورة في الاردن - قدم الان

 

موظف مبيعات بالانجليزي موظف مبيعات سيارات موظف مبيعات موبايلي موظف مبيعات الراجحي موظف مبيعات ايكيا موظف مبيعات ميداني موظف مبيعات فودافون موظف مبيعات داخلية موظف مبيعات يبحث عن عمل موظف مبيعات وتسويق موظف مبيعات وخدمة عملاء مطلوب موظف مبيعات وتسويق مهام موظف المبيعات والتسويق وظيفة موظف مبيعات وصف موظف مبيعات موظف مبيعات و تسويق مطلوب موظف مبيعات كيف تكون موظف مبيعات ناجح موظفين مبيعات مفروشات موظف مدير مبيعات موظف ممثل مبيعات موظف مسؤول مبيعات مهام موظف مبيعات السيارات كلمة موظف مبيعات بالانجليزي موظف مبيعات قطع غيار موظف مبيعات قطر موظف مبيعات قطع غيار تويوتا موظف مبيعات في بنك موظف مبيعات في بنك الراجحي موظف مبيعات في الخطوط موظف مبيعات فندق موظف مبيعات في البنك موظف مبيعات في دبي موظف مبيعات في الاردن سي في موظف مبيعات موظف مبيعات عقارات موظف مبيعات عبداللطيف جميل موظف مبيعات عبر الهاتف موظف مبيعات عقارية موظف مبيعات عقاري بجدة موظف مبيعات تمويل عقاري موظف مبيعات شركة موظف مبيعات سعودي مطلوب موظف مبيعات سيارات موظف مبيعات اس تي سي موظف مبيعات زين راتب موظف مبيعات ايكيا راتب موظف مبيعات التمويل العقاري راتب موظف مبيعات موظف مبيعات داخلي موظف مبيعات دوام جزئي موظف دعم المبيعات دور موظف مبيعات موظف مبيعات خارجي موظف مبيعات خارجية موظف مبيعات جدة مطلوب موظف مبيعات في جدة موظف مبيعات ترجمة موظف مبيعات تنفيذي موظف المبيعات ترجمة موظف تقني المبيعات موظف مبيعات بالانجليزية موظف مبيعات بنك موظف مبيعات بالانجلش موظف مبيعات بالانقلش موظف مبيعات برمجيات موظف مبيعات بالمدينة المنورة موظف مبيعات التمويل العقاري

موظف مبيعات بالانجليزي
مطلوب موظف مبيعات
مهام موظف المبيعات
وصف وظيفة ممثل مبيعات
مهام مندوب مبيعات بالانجليزي
مهام موظف مبيعات السيارات
ماذا يفعل مندوب المبيعات
مهام المبيعات




Parts Picker


A well-known automotive company in Amman is looking for a qualified candidate to fill the position of “Parts Picker”. The ideal candidate should have the following requirements:


At least two years of experience as a parts picker within an automotive industry.
Good command of English language both written and verbal
Strong attention to detail.
Good understanding of the safety measures
High school diploma or equivalent required.
Job Responsibilities:


assist the storekeeper in all daily tasks
check the items before the deliver
keep the warehouse tidy and clean
deliver the items to the salesman ASAP
Interested candidates should send their CV's mentioning the title "Parts Picker" in the subject line on the email to 

 jobscareer91@gmail.com


للمزيد من الوظائف الشاغرة من هنا 

اشترك معنا في الوتس اب لتراقب كل جديد الوظائف  WhatsApp 

او على صفحتنا على الفيسبوك لتراقب كل جديد الوظائف Facebook




تجارة السيارات


في الوقت الحالي أصبحت تجارة السيارات من أكثر التجارات إدرارًا للربح على الإطلاق، ولكنها تتطلب الحنكة والذكاء والخبرة في التسويق لهذه المنتجات، وكل هذا لا يكون إلا بوجود عملية تسويقية متكاملة تكون مناطة بمجموعة من المهام الموكلة لكل شخص على حدا، ابتداءً من مدير التسويق ومرورًا بموظف المبيعات وانتهاءً بموظف التسويق الإلكتروني أو الإعلامي.
تعتمد تجارة السيارات بشكل أساسي على شراء السيارات من الشركة المصنعة، ثمّ طرحها في الأسواق بأسعار أعلى ممّا هي عليه للحصول على الربح المطلوب، ونفس العملية يتم اتباعها في حال التسويق وبيع السيارات المستعملة.
موظف مبيعات السيارات
ترتكز عملية تجارة السيارات بشكل أساسي على موظّف مبيعات السيارات بكونه حلقة الوصل بين شركة بيع السيارات أو المعرض وبين الزبون، وهو المسؤول عن التواصل المباشر مع الشخص وإقناعه بالسيارة ومزاياها ودفعه لشرائها، ويكون مكلفًا باستقبال العميل من لحظة دخوله إلى المعرض أو الشركة وتقديم كل الشروحات التي يحتاجها عن كل الموديلات المطروحة ومن ثم تقديم  المزايا والخصائص للموديل الذي اختاره، وجعله على دراية وبينة بكل نقاط الضعف والقوة في الموديل، لكي لا يشعر بعدها بشيء من التدليس او الغش من قبل الشركة مما يسيء لسمعتها.
مهام موظف مبيعات السيارات
التواصل المباشر مع العميل والتعرف على طلباته والمواصفات التي يبحث عنها في السيارة التي يريد اقتناءها، ومقارنة المواصفات المطلوبة بمواصفات السيارات الموجودة لديه في المعرض لحصر الخيارات المناسبة أمام العميل.
دراسة ميزانية العميل وتحديد أعلى حد لسعر السيارة التي يريدها، وطرح الأسعار القريبة من هذا السعر من بين الخيارات التي تم حصرها بناءً على المواصفات المطلوبة لدى العميل.
تقديم الشرح الواضح والحقيقي للعميل والإجابة عن كل الاستفسارات بكل مصداقية ووضوح.
الحرص على الدراسة المستمر لما يحتاجه السوق والأنواع الأكثر طلبًا ورواجًا.
إجراء الدراسات القائمة على أساس المقارنة بين الموديلات واختيار افضلها ليكون هو الموديل الرئيسي في المحل ليعطي عن المعرض أو الشركة سمعة حسنة.
المحافظة على العلاقات جيدة مع العملاء الدائمين والمؤقتين.
شرح الخدمات والضمانات والأمور المتعلّقة بالتأمين، والكفالة، والأمور القانونية الأخرى المرتبطة بالسيارة المعروضة.
القراءة المستمرّة في عالم السيارات والعمل على تطوير المهارات بكل أنواعها بما يخدم العمل.
البحث المستمر عن الطرق التي من شأنها أن تعزّز  الربح وتجعل سمعة السيارة أو الوكالة في صدارة الشركات الأخرى.
مهارات موظف مبيعات السيارات
موظّف مبيعات السيارات يجب أن يتمتع بعدد من المهارات ومن أبرزها ما يأتي:
الفهم الجيد والتام في مجال السيارات والمعرفة والإلمام بكل الأنواع والقطع، والعيوب، والمزايا ليكون حاضرًا لأي سؤال قد يطرحه العميل.
الإشراف على حملات الترويج والبيع والدعاية
إتقان التواصل والتعامل مع كل الشخصيات والطبقات المختلفة  والتفاهم والتعامل معها، والقدرة على امتصاص غضب الآخر والتحكم بردود الأفعال .
امتلاك القدرة العالية على الإقناع.
إتقان اللغة الإنجليزية من أجل الاطلاع على المقالات التي تنشرها الشركات المصنعة والمواقع المختصة، وحتى يكون موظف التسويق قادرًا على التعامل مع العميل حتى وإن لم يكن متحدثًا بالعربية.
من أهم المتطلبات للتقدم لوظيفة مسؤول أو موظف مبيعات السيارات هي أن يكون المتقدم حاملًا لشهادة البكالوريوس في مجال التسويق أو تخصص قريب منه، وتكون لديه دراية كافية في مجال السيارات حتى لو عمل في هذا المجال بمسمى وظيفي آخر غير موظف المبيعات، فهذا كافٍ إلى جانب تخصصه الجامعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-