السفارة البريطانية تفتح باب التقديم لتاشيرة العمالة الماهرة الجديدة للعمل في بريطانيا

 التقديم لتاشيرة زيارة عائلية التقديم لتاشيرة تركيا التقديم لتاشيرة كندا التقديم لتاشيرة امريكا التقديم لتاشيرة مضيف التقديم لتاشيرة الامارات التقديم لتاشيرة ايطاليا التقديم لتاشيرة عمرة التقديم لتأشيرة بريطانيا التقديم لتأشيرة فرنسا التقديم لتأشيرة العمرة التقديم لتأشيرة دبي كيفية التقدم بطلب تأشيرة ولاية المتحدة الأمريكية من مسقط عمان تقديم تاشيرة هولندا تقديم تاشيره مكتب العمل تقديم تاشيره مساند تقديم تاشيره مصر تقديم تاشيرة مضيف السعودية كيفية التقديم لتاشيرة مضيف تقديم تاشيره عامل منزلي تقديم تاشيره الامارات تقديم تاشيره الاردن تقديم تاشيرة لندن تقديم تاشيرة السعودية تقديم تاشيرة الهند التقديم للشنغن فيزا فيزا التقديم للكليات التقديم على تاشيرة لاتفيا تقديم تاشيرة كندا التقديم على تاشيرة كندا التقديم على تاشيرة كرواتيا كيفية التقديم لتاشيرة امريكا تقديم تاشيرة قطر التقديم على تاشيرة قطر تقديم تاشيرة فرنسا من مصر تقديم تاشيره عامله منزليه تقديم تاشيره عمره تقديم تاشيره عائليه تقديم تاشيرة عمل تقديم تاشيرة عمرة الكترونية تقديم تاشيرة عامل التقديم ع فيزا شنغن التقديم على تاشيره التقديم على تاشيره زياره التقديم على تاشيره امريكا التقديم على تاشيرة سياحية للسعودية التقديم على تاشيرة زيارة للسعودية التقديم على تاشيرة الامارات التقديم على تاشيرة المانيا تقديم طلب تاشيره الى امريكا تقديم طلب تاشيره الى كندا تقديم طلب تاشيره تقديم طلب تاشيرة عمل قطر تقديم طلب تاشيرة زيارة عائلية تقديم طلب تاشيرة عمرة تقديم طلب تاشيرة مضيف تقديم طلب تاشيرة عبور عمان تقديم تاشيرة شرطة عمان السلطانية تقديم تاشيرة شغاله تقديم تاشيرة شخصية التقديم فيزا شنغن التقديم على تاشيرة شنغن التقديم على تاشيرة شنغن فرنسا تقديم تاشيره سائق خاص تقديم تاشيره سريعه تقديم تاشيرة سياحة السعودية تقديم تاشيرة سياحة للسعودية تقديم تاشيرة سلطنة عمان تقديم تاشيرة سياحية تقديم تاشيرة سياحة امريكا تقديم تاشيره زياره للبحرين تقديم تاشيرة زيارة للاردن تقديم تاشيرة زيارة للامارات تقديم تاشيرة زيارة الإمارات تقديم تاشيرة زيارة لعمان تقديم تاشيرة زواج تقديم تاشيرة زيارة شخصية تقديم تاشيرة راعي التقديم على تاشيرة روسيا التقديم على تاشيرة راعي تقديم تاشيره دبي تقديم تاشيرة دخول الامارات التقديم على تاشيرة دبي التقديم على تاشيرة دخول دبي تقديم تاشيره خادمه التقديم على تاشيرة حج تقديم تاشيره جديده التقديم فيزا بريطانيا التقديم على تاشيرة بولندا


أعلنت السفارة البريطانية في عمان عن فتح باب التقديم لتأشيرة العمالة الماهرة الجديدة لبريطانيا.


وقالت في بيان صحافي، امس الخميس، إنه واعتبارا من بداية كانون الأول الحالي تم فتح باب التقديم للتأشيرة للعمال اللامعين والماهرين من حول العالم؛ حيث يستطيعون التقديم للعمل في بريطانيا.

وأضافت أنه بموجب نظام الهجرة المستند إلى النقاط، سيتم منح نقاط لعرض عمل بمستوى مهارة مناسب والمعرفة باللغة الإنجليزية والحصول على راتب أدنى وسيتم منح تأشيرات العمال المهرة لمن يكسبون نقاطًا كافية.

وسوف تضمن قواعد الهجرة الجديدة تمكين الشركات من توظيف العمالة الماهرة من مختلف دول العالم للتقدم بالاقتصاد وإبقاء بريطانيا في مقدمة الابتكار، كما سيشجع أصحاب العمل على التركيز على التدريب والاستثمار في القوى العاملة في المملكة المتحدة، وزيادة الإنتاجية وتحسين الفرص للأفراد، وخاصة أولئك المتأثرين بفيروس كورونا.

المصدر (بترا)  انتهى اقتباس موقع بترا 

وفي وقت سابق نشرت موقع الجريرة عن نباء اعلان الحكومة البريطانية عن نظام هجرة جديد سيخضع له كل الأشخاص الراغبين في الحصول على تأشيرة عمل في المملكة المتحدة. ويعتمد هذا النظام على النقاط لأصحاب الطلبات حسب مجموعة من المعايير الواجب توافرها للحصول على الموافقة.


وبتطبيق نظام النقاط البريطاني، ستصبح إجراءات الهجرة شبيهة بالنظام الكندي أو الأسترالي وربما أكثر صرامة منه، وذلك لتحقيق هدف ظلت الحكومات البريطانية المتعاقبة تردده، وهو تقليص عدد المهاجرين من 340 ألف مهاجر سنويا إلى مئة ألف.

وتبرر الحكومة البريطانية اعتماد نظامها الجديد برغبتها في استقدام الكفاءات وأصحاب الخبرات إلى البلاد، لذلك كلما ارتفع المستوى التعليمي لطالب تأشيرة العمل زادت فرصه في الحصول على الموافقة.

نظام النقاط الجديد

يعتمد نظام الهجرة الجديد على أربعة معايير أساسية لمنح تأشيرة العمل، أولاها الحصول على كفالة من شركة بريطانية، والثاني أن يكون لدى طالب التأشيرة عرض بعقد عمل براتب سنوي يتجاوز 25.6 ألف جنيه إسترليني (نحو 34.5 ألف دولار).

ويتعلق المعيار الثالث بإتقان الإنجليزية والمستوى التعليمي الذي كلما ارتفع زادت النقاط، ومن ثم فإن الحاصل على شهادة الدكتوراه أكثر حظا من الحاصل على البكالوريوس أو الماجستير.

أما المعيار الرابع فيشترط أن تكون وظيفة المتقدم ضمن قائمة الوظائف التي يحتاجها السوق البريطاني. وحتى الآن لم تكشف وزارة الداخلية عن قائمة الوظائف التي ستكون الحاجة ماسة إليها بعد الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

وبناء على هذه المعايير يتم احتساب النقاط لصاحب الطلب، وعليه الحصول على سبعين نقطة من أصل مئة حتى ينال تأشيرة العمل في المملكة المتحدة.
 رابط الخبر على موقع السفارة البريطانية من هنا 

للمزيد من الوظائف الشاغرة من هنا 

اشترك معنا في الوتس اب لتراقب كل جديد الوظائف  WhatsApp 

او على صفحتنا على الفيسبوك لتراقب كل جديد الوظائف Facebook


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-