مطلوب سائقين للعمل لدى المفوضية الأوروبية في الاردن براتب 942 دينار

مطلوب سائقين للعمل لدى المفوضية الأوروبية في الاردن براتب 942 دينار



مطلوب سائقين للعمل لدى المفوضية الأوروبية في الاردن براتب 942 دينار

مطلوب سائق للعمل لدى منظمة دولية براتب 942 دينار
تمول المديرية العامة للحماية المدنية الأوروبية وعمليات المساعدة الإنسانية (ECHO) التابعة للمفوضية الأوروبية عمليات الإغاثة لضحايا الكوارث الطبيعية والنزاعات خارج الاتحاد الأوروبي. بالنسبة للمساعدات الإنسانية ، تعمل المفوضية مع حوالي 200 شريك تنفيذي ، بما في ذلك وكالات الأمم المتحدة وحركة الصليب الأحمر / الهلال الأحمر والمنظمات غير الحكومية. يتم توجيه المساعدات بشكل محايد ومباشر إلى الضحايا ، بغض النظر عن العرق أو المجموعة العرقية أو الدين أو الجنس أو السن أو الجنسية أو الانتماء السياسي.
يسعى مكتب ECHO في الأردن إلى تعيين موظف وطني واحد ليكون مقره في عمان للمناصب التالية:
 سائق
المرجع: Driver 2022-10
يحتاج المرشحون لهذا المنصب إلى إظهار المعايير التالية:
تعليم:
التعليم الثانوي أو ما يعادلها. يجب ان تملك رخصة قيادة.
المعرفة والخبرة:
خبرة لا تقل عن 5 سنوات ذات صلة في قيادة سيارات الدفع الرباعي ، مع سجل قيادة آمن
تجربة قيادة محددة في البلد والمنطقة الفرعية
المعرفة الأساسية لقواعد وإجراءات البروتوكول
مهارات التواصل الجيد
القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات
معرفة معدات الاتصال مثل الراديو ، GPS هو ميزة
معرفة قواعد وأنظمة القيادة والمهارات في إصلاحات المركبات البسيطة
الخبرة السابقة في منظمة حكومية أو دولية أخرى ميزة
محو الأمية الحاسوبية الأساسية
اللغات
الطلاقة في اللغة الإنجليزية (لفظية).
معرفة جيدة باللغة العربية.
المسمى الوظيفي:
يقود صاحب العمل سيارة المكتب لنقل الموظفين المعتمدين وتسليم / جمع البريد والوثائق والعناصر الأخرى لمكتب DG ECHO.
هذا منصب محلي مفتوح للمواطنين والمقيمين الآخرين في عمان مع تصاريح عمل وإقامة سارية. يطبق DG ECHO سياسة تكافؤ الفرص. تعتمد سياسة التوظيف لدينا على احترام التنوع ، والحفاظ على التوازن بين الجنسين ، وكذلك التوازن بين الحياة المهنية والخاصة ، ودعم فرص التدريب والتطوير.
العقد مبدئيًا لمدة عام واحد مع إمكانية التجديد خاضعًا لفترة اختبار مدتها 3 أشهر. كمؤشر ، يبلغ الراتب الأساسي الشهري في المتوسط ​​حوالي 942 دينار أردني وهو ما يعادل 5 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة. سيتم تعديل الراتب وفقًا للمدة الدقيقة للخبرة المهنية ذات الصلة المدعومة بشهادة عمل. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الموظف أيضًا على بدلات ومزايا أخرى.
سيتعين على المرشحين المختارين إحضار الوثائق الداعمة الكاملة معهم أثناء مرحلة الاختبار أو المقابلة بالإضافة إلى المراجع (بما في ذلك تفاصيل الاتصال بقسم الموارد البشرية والمشرف) التي يمكن أن يستشيرها ECHO. يجب أن يتضمن أحد المراجع على الأقل صاحب عمل حديثًا.\
يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب تغطية ، وسيرة ذاتية مفصلة (يورباس) ، وشهادات أكاديمية وتوظيف. يجب تحميل المستندات من خلال www.akhtaboot.com حتى 24/10/2022 منتصف الليل بالتوقيت المحلي لعمان على أبعد تقدير. يجب الإشارة بوضوح إلى مرجع الوظيفة الشاغرة في سطر الموضوع.
سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة. يجب على المرشحين الذين لم يتم الاتصال بهم بحلول 23/12/2022 اعتبار أنهم لم يتم اختيارهم.
سيتم إجراء أي معالجة لبياناتك الشخصية وفقًا لتشريعات الاتحاد الأوروبي المعمول بها (اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2018/1725 الصادرة عن البرلمان الأوروبي والمجلس بتاريخ 23 أكتوبر 2018 بشأن حماية الأشخاص الطبيعيين فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية من قبل مؤسسات الاتحاد وهيئاته ومكاتبه ووكالاته وحول حرية حركة هذه البيانات يمكن العثور على بيان الخصوصية على موقع ECHO الإلكتروني.

التقديم من خلال الضغط على الصورة في الاعلى




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-