تعلن مؤسسة عبد الحميد شومان | البنك العربي عن فتح باب التقديم للوظائف الشاغرة

 تعلن مؤسسة عبد الحميد شومان | البنك العربي عن فتح باب التقديم للوظائف الشاغرة

 

تعلن مؤسسة عبد الحميد شومان | البنك العربي عن فتح باب التقديم للوظائف الشاغرة


تعلن مؤسسة عبد الحميد شومان عن فتح باب التقدم للعمل ضمن فريق المؤسسة في الوظائف المذكورة أدناه،
وندعو المهتمين والمهتمات بالاطلاع على الشواغر والتقدم للوظيفة المناسبة لمؤهلاتهم من خلال إرسال سيرة ذاتية مُحدثة عبر البريد الإلكتروني مع ذكر اسم الشاغر في عنوان البريد الإلكتروني.
تفاصيل كل وظيفة موجودة داخل كل صورة


1. رئيس قسم البحث العلمي
نبحث في دائرة البحث العلمي عن شخص يمتلك خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال البحث العلمي التطبيقي أو أي مجال ذي علاقة على أن يكون من ضمنها 3 سنوات في مستوى إداري. 
شخص مهتم بالأبحاث العلمية وشغوف في الدراسات والتجارب العلمية والابتكار، ولديه خبرة سابقة في إدارة ومتابعة برامج البحث العلمي، وقادر على إدارة العلاقات مع الجهات والمؤسسات الشريكة و/أو الداعمة و/أو المستفيدة من البرنامج وتعزيزها بهدف المساهمة في تطوير البحث العلمي في الأردن، ويمتلك كفاءة عالية لقيادة الفريق لتنفيذ المهام المطلوبة بفاعلية. 

2. أخصائي رئيسي بحث علمي
نبحث في دائرة البحث العلمي عن شخص لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال البحث العلمي التطبيقي أو أي مجال ذي علاقة، مهتم بالأبحاث العلمية وشغوف في الدراسات والتجارب العلمية والابتكار وأن يكون قادراً على بناء العلاقات مع الجهات والمؤسسات الشريكة و/أو الداعمة و/أو المستفيدة من البرنامج وتعزيزها بهدف المساهمة في تطوير البحث العلمي في الأردن.


3- اخصائي مساعد منح وابتكار :  نبحث في دائرة المنح والابتكار عن شخص لديه اهتمام بالمشاريع والبرامج الثقافية والابتكار، والرغبة في العمل ضمن برامج المنح من خلال المشاركة في تنفيذ خطط العمل وتنسيق الأنشطة، والمساهمة في تقديم الجلسات التعريفية اللازمة لبرنامج الدعم والمنح في جميع المحافظات.


4-اخصائي مساعد خدمات المستفيدين :  نبحث في مكتبة عبد الحميد شومان عن شخص شغوف بالكتب والعلم والأدب ونشر ثقافة القراءة ليعمل ضمن فريقنا الساعي إلى تفعيل دور المكتبة في المجتمع المحلي، شخصاً مرنًا ومتحفزًا للتغيير ومواجهة التحديات والسعي لتقديم أفكار جديدة ومبتكرة، وأن يكون على اطلاع واسع في الكتب والقراءة بشتّى المجالات، يمتلك مهارات تواصل عالية. 
(يتضمن العمل في هذه الوظيفة ورديات صباحية ومسائية، وعطل أسبوعية متغيرة)

5. أخصائي إدارة البيانات والتخطيط الاستراتيجي
نبحث في دائرة التخطيط الاستراتيجي عن شخص يمتلك خبرة من سنة إلى 3 سنوات في إدارة البيانات والتخطيط الاستراتيجي، يعمل بشكل رئيسي على تحليل البيانات وإدارتها بكفاءة لدعم اتخاذ القرار في خطة المؤسسة الاستراتيجية وتحديد الأولويات وتحديد الفرص والمخاطر التي من شأنها التأثير على استراتيجية وأهداف المؤسسة.


التقديم المباشر من خلال الضغط على الصورة 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-