اعلان توظيف وظائف بدوام مسائي براتب 290 دينار وبدل مواصلات يصل إلى 25 دينار | تفاصيل

 


اعلان توظيف وظائف بدوام مسائي براتب 290 دينار وبدل مواصلات يصل إلى 25 دينار | تفاصيل

يعلن مطعم مشهور في الأردن عن توفر فرص عمل في عدة مواقع، وذلك للعمل كموظفين في قسم المطعم. يتم تقديم راتب شهري يصل إلى 290 ديناراً، بالإضافة إلى بدل مواصلات يصل إلى 25 دينارًا للشفت المسائي ووجبة يومية، وتأمين اجتماعي.


هناك حوافز ومكافآت متاحة للموظف المثالي، وسيتم ترقية الموظفين حسب الحاجة وكفاءتهم بعد الشهر الثالث والتاسع. يمكن للموظف الحصول على زيادة في الراتب بشكل تلقائي.

تشمل الشواغر المتاحة وظائف المبيعات، وظائف السائقين، وظائف المعلمين، وظائف السكرتاريا، وظائف المنظمات الدولية، وبالإضافة إلى ذلك فإن هناك وظيفة متاحة في قسم المطعم، والتي تشمل تحضير الأطعمة وتقديمها وتشطيبها والعمل في المطبخ أو في الصالة.


تعمل الشفتات الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، بينما يعمل الشفتات المسائية من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا. يتم تقديم 8 ساعات عمل يوميًا، مع ساعة بريك متقطعة.


تشترط الشروط الواردة في الإعلان أن يكون المتقدم للعمل من الجنسية الأردنية أو حاملًا لبطاقة هوية الأبناء الأردنية أو مصريًا بتصريح إقامة، كما يشترط أيضًا أن يكون مقيمًا في عمان أو البلقاء، وأن يتمتع بمظهر لائق وحسن التعامل، وأن يكون متفرغًا للعمل.

للتقديم اضغط على الصورة بالاعلى



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-