اعلان توظيف مجموعة مصانع الكسيح للمواد الغذائية تفتح باب التوظيف

 


اعلان توظيف مجموعة مصانع الكسيح للمواد الغذائية تفتح باب التوظيف

ترتبط صناعة الحلاوة والطحينة في الأردن بإسم عائلة الكسيح، حيث أنشأ المرحوم الحاج رسلان الكسيح أول مصنع للطحينه والحلاوة في عام 1926م.


وقد سار المرحوم الحاج “محمد عدنان” الكسيح على خطى والده في تطوير هذه الصناعة, وقام في عام 1996م بتأسيس مجموعة مصانع الكسيح للمواد الغذائية والتي تعتبر أضخم وأحدث مصنع متخصص في صناعة الطحينه والحلاوة والسمسم بشتى أصنافه.

ان جهود مجموعة مصانع الكسيح للمواد الغذائية في التطوير والتحديث والنجاح ومواصلة تعزيز الوضع التنافسي في جميع الأسواق العالمية من خلال المحافظة على جوده منتجاتنا وتلبية احتياجات ورغبات عملائنا واستخدام الاساليب العلمية الحديثة في البحث والتطوير وتقديم منتجات جديدة و متنوعة من الأعشاب الطبيعية,الكاكاو,القرشلة, نشاء الذرة, السكر الناعم , السكر البني بالاضافة الى منتجاتنا من الطحينة , الحلاوة الطحينية , الزعتر والسمسم.


برنامج اعمل معنا

برنامج (إعمل معنا) نضعه في متناول الشركات والمسوقين الذين يرغبون بأن يكونوا جزءاً من مشروع رائد يعزز نشر ثقافة التبادل التجاري بين الشركات عبر شبكة الإنترنت في الأسواق العربية. حيث يمكنك الاستفادة من شبكة عملائك لتسويق خدمات مميزة تقدم حلولا متجددة لشركات تبحث عن تسويق منتجاتها وخدماتها في الأسواق العربية والعالمية بخبرة أوروبية.


يعتمد برنامج (إعمل معنا) على قيام الشركات والمسوقين المشتركين في البرنامج بالتسويق لخدمات السوق العربي الإلكتروني المدفوعة وجلب عملاء جدد بحيث يحصلون على نسبة من الإشتراكات تصل إلى 15% من إجمالي قيمة الإشتراك. عند إشتراكك في البرنامج ستحصل على رقم وكيل ويتم فتح حساب عمولات خاص بك، عند إضافة رقم الوكيل من قبل إحدى الشركات أثناء عملية الإشتراك بالخدمات سيتعرف الموقع عليك ويحسب عمولتك وتضاف إلى رصيدك بعد مرور 30 يوم من إتمام عملية الشراء.


للتقديم اضغط على الصورة في الاعلى




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-